انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > ضمان الجودة والاداء الجامعي > المركز الاخباري لقسم ضمان الجودة > ورشة عمل حول مناهضة العنف ضد المراه واليات الحماية المجتمعية

ورشة عمل حول مناهضة العنف ضد المراه واليات الحماية المجتمعية

quality iso   تاريخ نشر الموضوع 12/13/2021 حرر بواسطة قسم ضمان الجودة والاداء
quality iso   185 زائر شاهد هذا الموضوع على الشبكة
view in plain mode  نسخة للطباعة



شارك السيد مدير قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي والسيد مسؤول شعبة التدريب والدعم الفني في القسم بورشة العمل الحضورية حول ( مناهضة العنف ضد المرأة واليات الحماية المجتمعية ) التي إقامتها كلية الصيدلة يوم الأربعاء الموافق 8/12/2021 في رحاب الكلية .
حضر الورشة السيد عميد الكلية المحترم والسادة المعاونين المحترمين وعدد من تدريسي وموظفي الكلية من كلا الجنسين ذكورا وانائاً . ألقيت قي الورشة محاضرتين أحداهما لـ (أ.د سماح احمد كاظم / معاون العميد للشؤون العلمية ) والأخرى لـ ( أ.م .د رقية احمد جليل ) حول أنواع العنف الموجه للمرأة وأهمية مكافحته وتوفير الحماية المجتمعية والقانونية لها ودعمها ومساندتها للقيام بوظيفتها جنباً إلى جنب مع شريكها الأخر الرجل .
أثيرت في الورشة مجموعه من الاسئله الموجهة إلى السيدات والسادة الحضور لإبداء الرأي والمشاركة في التوصيات المناسبة في ختام الورشة شارك السيد عميد الكلية بمداخلته في الورشة وأكد أن الكلية جادة بالاستفادة من إمكانيات المرأة وتوظيفها في العملية التعليمية والإدارية والعمل من اجل نشر الوعي المجتمعي لوقف العنف ضد المرأة . كما شارك السيد مدير قسم ضمان الجودة بمداخلته التي أشار فيها الى أهمية الشراكة بين الرجل والمرأة لتحقيق الأهداف السامية التي تنسجم وتقاليدنا الدينية والاجتماعية .إن المرأة في مجتمعنا العراقي تستحق  ان تبوء موقفها المناسب في الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لما قدمته من تضحيات من اجل وطنها ولما تتمتع به من قدرات وإمكانيات خلاقة تتطلب دعم ومساندة المجتمع لها خدمة لمجتمعنا وبلدنا العزيز .




تاكات مرتبطة بهذا الموضوع

قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي

المواضيع الاكثر مشاهدة



Share |