انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > ضمان الجودة والاداء الجامعي > المركز الاخباري لقسم ضمان الجودة > المشاركة في ورشة عمل في كلية الهندسة المسيب

المشاركة في ورشة عمل في كلية الهندسة المسيب

quality iso   تاريخ نشر الموضوع 12/7/2021 حرر بواسطة قسم ضمان الجودة والاداء
quality iso   191 زائر شاهد هذا الموضوع على الشبكة
view in plain mode  نسخة للطباعة



شارك السيد مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي والسيد مسؤول شعبة التدريب والدعم الفني بورشة عمل التي اقامتها كلية هندسة / المسيب بالتعاون مع هندسة المواد  والخبير المهندس استاذ طالب هاني حول ( الفرق بين مختبر الفحص والمختبر التعليمي ومراحل وفوائد تأهيل المختبر التعليمي الى مختبر فحص وفقاً للمواصفة الدولية 17025/ 2017   ISO TEC ) حضر الورشة السيد عميد الكلية المحترم والسادة المعاونين وعدد من التدريسين والموظفين .
القى خلالها السيد مسؤول شعبة ضمان الجودة في الكلية محاضره حول التعريف بمفاهيم المختبر التعليمي ومختبر الفحص والايزو والمواصفة الدولية 17025  .
كما القى أ.د حيدر عبد الحسن الجبوري محاضره حول تجربة هندسة المواد والمراحل التي قطعتها  الكلية في تأهيل مختبراتها من اجل الحصول على شهادة الاعتماد وفقاً للمواصفة الدولية  1705  .
كما القى الخبير المهندس أستاذ طالب هاني محاضره حول الية تأهيل المختبرات ومتطلباتها وفقاً لمعايير المواصفة الدولية 17025  ISO .
ألقى السيد عميد الكلية كلمة ترحيبية بالسادة الحضور والضيوف الكرام مؤكداً فيها سعي الكلية الجاد من اجل تأهيل مختبرات الكلية حسب المواصفة الدولية الايزو  17025  وبالتعاون مع الكليات المناظرة والتنسيق مع الجامعة وفقاً للتعليمات النافذة بهذا الخصوص .
وفي الختام ألقى السيد مدير قسم ضمان الجودة كلمته التي تمنى فيها ان تثمر هذه الجهود الخيرة في تأهيل مختبرات الكلية ونيل شهادة الاعتماد للإسهام في خدمة سوق العمل وتنويع موارد الكلية .




تاكات مرتبطة بهذا الموضوع

قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي

المواضيع الاكثر مشاهدة



Share |