انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > ضمان الجودة والاداء الجامعي > التواصل مع قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي - رئاسة جامعة بابل

الاتصال بقسم ضمان الجودة والاداء
الاتصال بقسم ضمان الجودة جامعة بابل

حول خدمات التواصل الالكتروني

تهدف مواقع شبكة جامعة بشكل عام وموقع ضمان الجودة بشكل خاص الى تزويد المتصفح بخدمات الكترونية تساعده في تلقي المعلومات المطلوبة والتي يبحث عنها. خلال التفاعلات الالكترونية بين المتصفحين ومواقع الويب قد تحدث فجوات يحتاج الكادر الاداري الى معالجتها ويحتاج المتلقي الى عدم مقاطعة تلقيه المعلومة بسبب خلل فني او علمي مقصود او غير مقصود .


كما ان المعلومات الالكترونية المتمثلة بالاخبار والاعلانات الرسمية والاصدارات البحثية قد تحتوي على نقاط غامضة تحتاج الى توضيح من قبل الناشر ,لهذه الاسباب واكثر , نتبنى في كل موقع من مواقع شبكة جامعة بابل سياسة الشراكة الشفافة مع الزائر الكريم من خلال توفير منظومة تواصل فاعلة  تساعدنا في جمع تغذيات راجعة حول مستوى الخدمة المعلوماتية التي نوفرها بأسم جامعة بابل بكل كلياتها واقسامها  , حيث نوفر خدمة الاتصال المباشرة مع مدير الموقع والتواصل المباشر مع ادارة القسم بالاضافة الى خدمات تلقي التغذيات الراجعة والاسئلة والاستفسارات والاقتراحات  من خلال المكاملات الهاتفية والعناوين البريدية ورسائل الويب .


القائمة في الجهة اليمنى تحتوي على مجموعة متنوعة من طرق الاتصال بنا يمكنك اختيار النوع المناسب للتواصل معنا وسنكون مسرورين لتلقي كافة رسائل الزوار والتفاعل معها وفق سياقات عمل الشبكة , كما يمكنك توجيه اي نقد لعملنا على خيار اترك تعليقك الشخصي الظاهر كثاني اختيار في قائمة الخيارات



الاسئلة التي تتكرر غالبا FrequentLY Asked Questions List

ان كانت لديك اسئلة تخص ضمان الجودة الشاملة بمختلف اختصاصاتها , نرجو ان تقوم اولا بتفحص القائمة وتجد هل ان اسئلتك مطروحة مسبقا من قبل زوار الموقع ام لا . لان ادارة الموقع لا تجيب على الاسئلة المتكررة . كما نلتمس منك ارسال رسالة واحدة فقط ولا تقم بتكرار الارسال الينا لان مدير موقع ضمان الجودة سيقوم باهمال اي رسائل مكررة , ولكي تساعدنا في خدمتك لابد ان يكون محتوى الرسالة واضحا ومختصرا ولا يتضمن اي خروقات لسياق الادب العام مع جل احترامنا وتقديرنا لكل المتصلين .


الدعم التقني لبرامج التصفح

كل الاوراق الالكتروني المنشورة في موقع ضمان الجودة والاداء الجامعي الخاص بجامعة بابل والتي تشمل البحوث والاصدارات والدوريات وكل ما شاكل , مرفوعة على السيرفر الرئيسي للشبكة بصيغة Microsoft Office 1997-2010 Word Application او بصيغة Adobe PDF Reader V1.0 - V4.5 وبذلك ان لم تكن تمتلك مشغلات تدعم هذه الملفات نقترح عليك البدء بتحميل نسخ مرخصة ومجانية من خلال احد الراوبط التالية :