انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > ضمان الجودة والاداء الجامعي > المركز الاخباري لقسم ضمان الجودة > ورشة عمل

ورشة عمل

quality iso   تاريخ نشر الموضوع 02/08/2017 حرر بواسطة قسم ضمان الجودة والاداء
quality iso   181 زائر شاهد هذا الموضوع على الشبكة
view in plain mode  نسخة للطباعة



أقام قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي / شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة ورشة عمل حول ( التدريب الصيفي ) لخريجي جامعتنا لكليات ( الهندسة – وهندسة المواد – والعلوم ) وبالتعاون مع شركة الواحة للمشروبات الغازية والعصائر يوم الاثنين المصادف 31/7/2017 رحب خلالها أ.د. عباس فاضل حسون المشرف العام لقسم ضمان الجودة والاداء الجامعي بوفد الشركة وأبدى استعداد الجامعة على تحقيق مزيد من التعاون معها خدمة لخريجي جامعة بابل بتوفير فرص عمل مناسبة لهم .

 

كما نقل السيد المشرف العام لقسم ضمان الجودة والأداء الجامعي تحيات السيد رئيس الجامعة إلى الخريجين ومباركته للتعاون المتحقق بين الجامعة وبعض مؤسسات القطاع الخاص ومنها شركة الواحة مضيفا إلى حاجة الخريج إلى التدريب من اجل تطوير معارفه ومهارته العملية حيث تم اختيار الخمسة الأوائل من قسم هندسة ميكانيك وهندسة كهرباء وهندسة مواد (بوليمر) وقسم علوم الحياة وقسم الكيمياء بعدد إجمالي بلغ (21) خريج من الحاضرين للورشة والراغبين لتدريبهم في مقر الشركة وتوفير فرص عمل تتناسب مع اختصاصاتهم وكفاءتهم ابتدءا من 1/8/2017 ولمدة شهر واحد .

 

كما حضر الورشة السيد مدير شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة وموظفي الشعبة المذكورة وكذلك السيد مدير شعبة التدريب والدعم الفني / قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 




تاكات مرتبطة بهذا الموضوع

ورشة عمل لخرجي جامعة بابل حول الندريب الصيفي

المواضيع الاكثر مشاهدة



Share |