انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > ضمان الجودة والاداء الجامعي > المركز الاخباري لقسم ضمان الجودة > ورشة عمل

ورشة عمل

quality iso   تاريخ نشر الموضوع 24/12/2018 حرر بواسطة قسم ضمان الجودة والاداء
quality iso   74 زائر شاهد هذا الموضوع على الشبكة
view in plain mode  نسخة للطباعة



     

اقام قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي ورشة عمل حول تصنيف جودة المختبرات التعلمية التخصصية ومختبرات الحاسوب والصوت للسادة معاوني العمداء للشؤون العلمية والسادة رؤوساء الاقسام العلمية / الفروع العلمية والسادة مسؤولي شعب ضمان الجودة والسادة مسؤولي وحدات اعتماد المختبرات في الكليات  يوم الاحد المصادف 23 / 12 / 2108 . على قاعة الشهيد الصدر ( قدس ) .

      

لقى خلالها أ.د. عباس فاضل حسون مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي اهم ما جرى مناقشته بورشة العمل التي اقامتها الوزارة حول ذات الموضوع في كلية الاسراء الجامعة بتاريخ 17 / 12 / 2018. بحضور اللجنتين الوزارتين الحكومية والاهلية الخاصتين بتدقيق بيانات ممارسة المختبر التعليمي الجيد .

 كما قدم السيد مسؤول شعبة اعتماد المختبرات م.م. رسول عناد عبد شرحاً مختصراً عن معايير ومؤشرات استمارة تصنيف المختبر الجيد كما قدمت السيدة م.م. زينب عبود احمد ملاحظات الزيارات الميدانية التي قامت بها الشعبة للمختبرات التعليمية في للكليات من اجل العمل الجاد على تجاوزها سريعاً ووضع الحلول المناسبة لها تخلل ورشة العمل حوارات ونقاشات مستفيضة مع السادة الحضور حول المختبرات التعليمة في جامعة بابل والسبل الكفيلة من اجل جعلها مختبرات ملبية لمتطلبات المختبر التعليمي الجيد وذات بنية عمل تلبي احتياجات الطالب من اجل اكسابه المهارات اللازمة والضرورية في مجال عمله المستقبلي .




تاكات مرتبطة بهذا الموضوع

قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي

المواضيع الاكثر مشاهدة



Share |